في إطار تعزيز التعاون بين المؤسسات التعليمية، قام عميد كلية التربية الرياينة رفقة عدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية، بزيارة إلى مدرسة سعد بن أبي وقاص الثانوية، وذلك بدعوة كريمة من إدارة المدرسة ومراقبة التعليم بالرياينة. وخلال الزيارة، اطّلع الوفد على التجهيزات المتوفرة بالمدرسة، كما تم التعرف على عدد من الأقسام، إضافة إلى متابعة بعض الأعمال المميزة المرتبطة بالتراث، والتي تعكس اهتمام الإدارة والطلبة بإحياء الموروث الثقافي. وتأتي هذه الزيارة في سياق دعم أواصر التعاون وتبادل الخبرات بين الكلية ومؤسسات التعليم العام، بما يسهم في الارتقاء بالعملية التعليمية.
الرئيسية
//
الألبومات
//
في إطار تعزيز التعاون بين المؤسسات التعليمية، قام عميد كلية التربية الرياينة رفقة عدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية، بزيارة إلى مدرسة سعد بن أبي وقاص الثانوية، وذلك بدعوة كريمة من إدارة المدرسة ومراقبة التعليم بالرياينة. وخلال الزيارة، اطّلع الوفد على التجهيزات المتوفرة بالمدرسة، كما تم التعرف على عدد من الأقسام، إضافة إلى متابعة بعض الأعمال المميزة المرتبطة بالتراث، والتي تعكس اهتمام الإدارة والطلبة بإحياء الموروث الثقافي. وتأتي هذه الزيارة في سياق دعم أواصر التعاون وتبادل الخبرات بين الكلية ومؤسسات التعليم العام، بما يسهم في الارتقاء بالعملية التعليمية.